اخبار رياضية

أنشيلوتي: علينا اللعب بعدوانية ضد ريال بيتيس.. ولا يوجد مرشح لدوري أبطال أوروبا

أكد المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، صعوبة مباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني، مُشيرًا إلى أن يتعين على فريقه أن يكون عدوانيًا في مباراة الغد بالليجا.

ريال مدريد يستقبل نظيره ريال بيتيس عصر السبت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، وتنطلق في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “كل مباراة هي دائمًا مهمة، وعادة ما تكون هُناك لحظات صعبة لكل الفرق، ولكن المهم هو الخروج من الصعوبة بسرعة إلى حدٍ ما”.

وأضاف: “غدًا ستكون مباراة معقدة ضد منافس ذي جودة جيدة جدًا، نحن لدينا فريق جيد في جميع المراكز وسننافس ونقاتل من أجل تحقيق كل الألقاب خلال هذا الموسم”.

اقرأ أيضًا – أنشيلوتي: تقييم هازارد الآن غير منطقي.. ومستقبل ريال مدريد بيد بنزيما ومودريتش

وردًا على “هل ريال مدريد هو المفضل مثل العام الماضي؟”، أجاب: “كل موسم له وضعه الخاص، الليجا تكون أكثر تنافسية كل عام ودوري أبطال أوروبا ليس لديه فريقا مفضلًا حتى الآن، لأن هذا سيعتمد على ما سيحدث في شهر مارس وأبريل، ولكن نحن لدينا شكوك أقل من العام الماضي، وواثقون بأننا سننافس علي جميع الألقاب بشكل جيد جدًا”.

وأكمل: “نحن لدينا فكرة واضحة، نُريد الحفاظ على نفس الرغبة والجوع لتحقيق البطولات، في ملعبنا نريد أن نلعب بأكثر كثافة وعدوانية؛ ريال بيتيس لديه ديناميكيات جيدة ويلعب بثقة كبيرة، لكننا لدينا جودتنا ايضًا، الآن يبدأ الموسم لأننا سنبدأ اللعب كل ثلاثة أيام”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن العودة إلى سانتياجو برنابيو، قائلًا: “إنه شعور جيد، لقد قضينا وقتًا ممتعًا العام الماضي، وسنبدأ مشوارانا بمباراة صعبة حقًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى