اخبار رياضية

أنتوني يثير الجدل حول إمكانية رحيله إلى مانشستر يونايتد

أثار جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس أمستردام، أنتوني، الجدل حول إمكانية الرحيل إلى مانشستر يونايتد قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد أنتوني أحد أبرز اللاعبين الذين يرغب مانشستر يونايتد في التعاقد معهم في الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بطلب من المدرب، إريك تين هاج.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يدرس اتخاذ قرار بشأن أكرم توفيق

اريك تين هاج

وأجرى البرازيلي الدولي حوارًا مع صحيفة “تيليجراف” الهولندية، وقال: “أريد أن أكون صريحًا، لا أستطيع أن أؤكد لجماهير أياكس بأنني سأستمر بعد نهاية الميركاتو الصيفي”.

وتابع: “لكني لن أكون حزينًا إذا بقيت، لأنني سعيد للغاية في أياكس لدي عقد حتى 2025، سأقدم كل شيء لهذا النادي الجميل في كل ثانية، أرتدي هذا القميص بكل فخر، نحن نلعب في دوري أبطال أوروبا وهناك استمتع كثيرًا”.

وأضاف: “بفضل أياكس أصبحت لاعب أكثر اكتمالًا، دائمًا ما سأدعم إريك تين هاج، أشعر بالحزن لما يتعرض له مانشستر يونايتد، لكن متأكد بأنني قادر على تغيير كل شيء مع مانشستر يونايتد”.

وعن أنديته المفضلة في الطفولة: “كنت أحب مشاهدة برشلونة، ريال مدريد وبايرن ميونخ، الأندية التي تستطيع تقديم أداءً مميز في دوري أبطال أوروبا”.

وأتم تصريحاته: “ممتن للغاية لرسائل الجماهير ورغبتها في بقائي، عندما اسمعهم يصرخون باسمي، أشعر بالسعادة، هذا يحفزني بإسعادهم بتسجيل الأهداف، صناعتها وكذلك تقديم المهارات، أركز فقط على كرة القدم وغير ذلك أتركه إلى وكيل أعمالي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى