اخبار رياضية

أنتوني جوردون عن سعره بعد اهتمام تشيلسي بضمه: جنون ولا أحد يستحق ذلك

يعتقد أنتوني جوردون أن سعره في سوق الانتقالات “مجنون تمامًا”، وقد تم رفض العديد من عروض تشيلسي هذا الصيف لنجم إنجلترا تحت 21 عامًا، مع عدم استعداد إيفرتون لبيعه.

جاء ذلك في سوق الصيف، ليقوم تشيلسي بدفع 62 مليون جنيه إسترليني على مارك كوكوريلا من برايتون و70 مليون جنيه إسترليني على ويسلي فوفانا من ليستر سيتي.

غادر زميل جوردون الشاب مورجان جيبس وايت إلى نوتنجهام فورست في صفقة بقيمة 42.5 مليون جنيه إسترليني.

تقدر قيمة جوردون نفسه بحوالي 60 مليون جنيه إسترليني، لكنه لن ينظر إلى المرآة أبدًا، ويعتقد بغرور أنه يستحق ذلك.

قال جوردون البالغ من العمر 21 عامًا في تصريحات نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “في اللحظة التي تفعل فيها ذلك، هناك طريق واحد فقط ستسلكه”.

وأضاف: “عليك أن تظل متواضعًا، تحتاج إلى التركيز على اليوم وغدًا ولا تنظر بعيدًا في المستقبل، المال في كرة القدم، هكذا هي الحال في الوقت الحاضر، إنه جنون للغاية”.

وأردف جوردون: “لا أعتقد أن أي لاعب يستحق هذا المبلغ من المال، لكنني لن أتحدث عن نفسي أيضًا، لم أكن أركز كثيرًا على ذلك لأنني لا أستطيع التحكم إلا فيما يمكنني التحكم فيه”.

أظهر نيوكاسل وتوتنهام أيضًا اهتمامًا بجوردون هذا الصيف، لكن الجناح كان سعيدًا بالبقاء في نادي طفولته.

اقرأ أيضًا | منافس جديد لـ ريال مدريد وليفربول على بيلينجهام

وأفاد: “عندما تبلي بلاءً حسنًا، ستكون هناك دائمًا تلك التكهنات، ولكن لأن المكان (إيفرتون) جيد جدًا، فالأمر بالنسبة لي ليس كونه مكانًا مضطر للبقاء فيه، لم يكن هذا هو الحال أبدًا، لم أكن أبدًا يائسًا لمغادرة إيفرتون”.

على العكس من ذلك، يبدو أن جوردون يحب الحياة في جوديسون بارك هذا الموسم.

وأشاد بمديره فرانك لامبارد لكونه “مذهل” معه طوال الصيف بينما أحاط به حديث الانتقالات.

واستطرد جوردون: “نحن في مكان مختلف تمامًا عما كنا عليه العام الماضي، المكان رائع، لم أستطع التحدث عنه بشكل أفضل في هذه اللحظة”.

وواصل: “الفريق الذي لدينا، المعنويات التي لدينا حول المكان لا تصدق، لذلك أشعر بالثقة حقًا، لقد قدمنا تعاقدات جيدة حقًا”.

لم يبدو جوردون كلاعب يعاني تحت ضغط، لقد سجل بالفعل هدفين هذا الموسم، وقال المهاجم: “أحب اللعب بتحت لضغط، أنا أزدهر وأداءي يرتفع دائمًا مع الضغط”.

وأكد: “إذا كنت أريد أن أكون لاعبا كبيرا، يجب أن أفعل ذلك بغض النظر عما إذا كان هناك ضغط”.

وأشار: “لقد تعاملت مع ذلك بشكل جيد ولكن لا يزال بإمكاني التحسن، لا يزال بإمكاني تسجيل المزيد من الأهداف والأشياء”.

ومع ذلك يعرف جوردون أنه يجب أن يضيف بشكل كبير إلى رصيده من الآن وحتى 20 أكتوبر عندما يختار جاريث ساوثجيت فريقه الإنجليزي لكأس العالم إذا كان لديه أي فرصة لتحقيق هدفه الطموح المتمثل في التواجد بقائمة منتخب إنجلترا لمونديال قطر 2022.

وعلّق: “إذا نظرت إلى اللاعبين السابقين الذين لعبوا مع منتخب إنجلترا في أقل من 21 عامًا، كان من المفترض أن يفوزوا ببعض البطولات ولم يكن الأمر كذلك، في أذهاننا، نريد أن نكون الفريق الذي يذهب ويؤدي بشكل جيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى