اخبار رياضية

أليسون يتحدث عن أسباب خسارة ليفربول أمام مانشستر يونايتد

عبر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أليسون بيكر، عن حزنه بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد بهدفين لهدف في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط ليفربول على ملعب “أولد ترافورد” وفشل في تحقيق الفوز الأول في المسابقة هذا الموسم، وكان مستوى الريدز غير متوقع من قبل جماهيره أمام الشياطين الحمر.

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور يوجه عدة رسائل للخطيب.. ويُصرح: أمير مرتضى فاز على جميع من في الأهلي

مانشستر يونايتد

وتحدث أليسون لموقع ناديه الرسمي بعد نهاية المباراة، وقال: “من الصعب حقًا المجيء إلى هنا (المركز الإعلامي) والتحدث عن الهزيمة”.

وتابع: “نعتقد أننا لعبنا أفضل منهم في لحظات قليلة للغاية من المباراة، لكن إذا كنت تريد الفوز يجب أن تفعل كل شيء وتبذل قصارى جهدك لتحسين أدائك وهو ما لم نتمكن منه”.

وأضاف: “نتفق جميعًا على أنه يجب علينا تحسين أدائنا، يجب أن نكون أكثر فعالية، يجب أن نعود إلى مستوانا والحفاظ على شباكنا نظيفة مرة أخرى، علينا أن نلعب بشكل أفضل بالكرة واتخاذ قرارات أفضل، نتفق جميعًا على ذلك، هذا هو هدفنا في المباريات المقبلة”.

وواصل تصريحاته: “هناك بعض الأخطاء التي نرتكبها أثناء المباريات والتي تتم معاقبتك عليها، الفرق عندما يلعبون ضدنا يعرفون الطريقة التي نلعب بها ويحاولون استغلال ذلك، كما حدث أمام مانشستر يونايتد”.

وأتم: “علينا أن نكون أكثر اكتمالًا في المباراة، من الصعب القيام بذلك، لكن كفريق واحد يمكننا ذلك، علينا مواصلة التدريب بقوة ومحاولة تصحيح الأخطاء الدفاعية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى