اخبار رياضية

ألونسو يودع لاعبي تشيلسي ويطلب من توخيل عدم اللعب ضد إيفرتون

تشهد قصة اقتراب ماركوس ألونسو من الرحيل عن تشيلسي إلى برشلونة، فصلًا جديدًا، وفقًا لآخر التقارير الصحفية الواردة.

برشلونة ارتبط بمفاوضات مع ثنائي تشيلسي ماركوس ألونسو وسيزار أزبيليكويتا، لكن الأخير جدد عقده بالفعل مع البلوز.

وتفيد صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ألونسو ودع بالفعل زملائه في تشيلسي بعد جلسة التدريب والهدف هو أن يسافر قريبًا إلى برشلونة ويصبح لاعبًا جديدًا في الفريق الكتالوني.

كما أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن ماركوس ألونسو طلب من مدربه توماس توخيل عدم اللعب ضد إيفرتون في مباراة الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز التي تلعب غدًا السبت.

على الرغم من أن اللاعب أظهر نفسه ليكون متاحًا لتشيلسي، ولم يرفض اللعب، فقد أخبر المدرب أنه يفضل عدم لعب أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحرز برشلونة وتشيلسي الكثير من التقدم في انتقال ماركوس ألونسو، واللاعب حصل على موافقة مدربه توخيل، على عكس أزبيليكويتا، وجد البلوز بديلاً وأعلن بالفعل عن توقيع مارك كوكوريلا في عملية سيدفعون مقابلها حوالي 55 مليون يورو.

اقرأ أيضًا | توخيل يتحدث عن التجديد لـ أزبيليكويتا وصفقة كوكوريلا وتعاقدات تشيلسي الجديدة

يجب تحديد السعر النهائي لبيع ألونسو إلى برشلونة، ولكن لن يكون من الصعب للغاية التوصل لاتفاق بين الطريفين.

ويمكن أن يأتي الإعلان بمجرد بدء الدوري لأن أولوية برشلونة الآن هي تسجيل اللاعبين الذين وقعوا بالفعل وإطلاق سراح عدد من اللاعبين الذين لن يعتمد عليهم تشافي، وسيتعين على ماركوس ألونسو التحلي بالصبر.

يشير التقرير إلى أن الصفقة يجب أن تكون أقل من 10 ملايين يورو وسيوقع ألونسو مع برشلونة لمدة موسمين، مع خيار التمديد لعام ثالث وفقًا لما تمت مناقشته مع وكلائه.

يعرف الجناح أن كل شيء متقدم للغاية وأنه يأخذ الأمور بهدوء أكثر مما كان عليه في الأسابيع الأخيرة، سيؤدي وصول ماركوس ألونسو إلى رحيل بالدي، الذي قد يذهب على سبيل الإعارة إلى فريق من الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى