اخبار رياضية

أسطورة ليفربول: محمد صلاح وأرنولد من أسباب تدهور مستوى الفريق

يرى أسطورة نادي ليفربول، جرايم سونيس، أن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد، أحد أسباب تدهور مستوى الريدز في الموسم الحالي.

ويظهر ليفربول بمستوى متواضع في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالإضافة إلى السقوط الشديد أمام نابولي في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا والخسارة بنتيجة 4-1.

اقرأ أيضًا | مدافع سويسرا السابق لـ بطولات: ثنائية كولر وجامبيرلي مفيدة للأهلي.. وهناك ما يقلقني

جرايم سونيس

وتحدث سونيس عن وجهة نظره في مقاله عبر صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وقال: “في الوقت الحالي، لا يظهر ليفربول بمستواه المعهود ولا يقترب منه حتى، فهو يقف على بعد ميل مما اعتدنا عليه مع يورجن كلوب”.

وأضاف: “كانوا دائمًا القادرين على الهجوم وتسجيل الأهداف، مثل مانشستر سيتي ولذلك فهما أفضل فريقين في إنجلترا ولا أحد يقترب من مستواهما، لكن الأمر مختلف الآن”.

وتابع: “لقد انتقلوا من فريق يمكنه تهديد أي منافس من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة، إلى فريق دائمًا ما ينتظر الفعل ليقوم برد فعل”.

وواصل تصريحاته: “هناك الكثير من الأسباب لتدهور أداء ليفربول، وبالتأكيد، لديهم كل التحليلات والبيانات، خاصة انخفاض مستوى محمد صلاح، الذي لم يعد اللاعب الذي كان عليه من قبل، وكذلك أرنولد، لقد كان سببًا في تسجيل نابولي أكثر من هدف”.

واستمر: “لم أر محمد صلاح نفسه الذي اعتدنا عليه من قبل، لقد وقع على عقده الجديد وآمل حقًا ألا نراه يجلس على كرسي بذراعين بسبب ذلك”.

وأتم تصريحاته: “ليفربول يجب أن يعود إلى شراسته من خلال العمل الجماعي، لقد كان الأمر دائمًا على هذا النحو، يجب أن يكون هناك ضغط على المنافس، إذا تهاون شخصًا ما بشأن ذلك فالأسلوب بأكمله ينهار وتكون فريقًا يلعب فقط على الهجمة المرتدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى