اخبار رياضية

أسطورة آرسنال يوجه نصيحة مهمة لـ محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وجه أسطورة نادي آرسنال، بول ميرسون، نصيحة مهمة لجناح وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، قبل مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد محمد صلاح وليفربول لمواجهة مانشستر سيتي في قمة الجولة الحادية عشر في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت “القاهرة” على ملعب “أنفيلد”، بقيادة الحكم أنتوني تايلور.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد المنستيري يصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

بول ميرسون

وتحدث ميرسون عن رأيه في المباراة لموقع “SportsKeeda”، وقال: “مع تألق روبرتو فيرمينو وداروين نونيز، عاد المثلث الهجومي للحياة مع ليفربول”.

وتابع: “لكن مع إصابة لويس دياز، سيتعين على شخص ما ملء هذا الفراغ في الجناح الأيسر، من الصعب على اللاعبين التواجد في مراكز لم يعتادوا عليها خاصة في المباريات الكبرى، لكن كيف للمدرب أن يبعد نونيز عن الجناح الأيسر”.

وأضاف: “إذا لعب فيرمينو في مركز تسعة الوهمي، يمكن أن يدفع كلوب بكل مهاجميه الأربعة، كما فعل أمام آرسنال، وجود روبرتو في خط الوسط مهم، لأن المهاجمين لا يعملون بشكل جيد مع غيابه عن ليفربول”.

وواصل تصريحاته: “في مباراة رينجرز، كان ليفربول في أفضل حالاته عندما لعب محمد صلاح دوره المعتاد بالدخول إلى منطقة الجزاء، وهو دور لا يستطيع لعبه بشكل دائم مع وجود نونيز في مركز المهاجم، يحتاج محمد صلاح إلى تغيير أسلوب لعبه قليلًا”.

واستمر: “لم يتوقع كلوب تلك المشكلة، سيحتاج إلى أن يعدل دور محمد صلاح مع نونيز، كذلك عليه الاعتماد على جو جوميز في الظهير الأيمن بعد تألقه أمام آرسنال، من أجل الغلق على فيل فودين وجاك جريليش”.

وأكمل: “ستكون هناك مهمة صعبة أمام فيرجيل فان دايك لأنه سيواجه إيرلينج هالاند، لأنه هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، سيكون تحديًا مثيرًا للاهتمام، كان هناك أكثر من لاعب في ليفربول بعيدًا عن مستواه الفني، لكن نتيجة رينجرز ستحدث الفارق للفريق، خاصة لاعب مثل محمد صلاح، بالتأكيد سيظهر بمستوى مختلف”.

وعن توقعاته للنتيجة: “من الصعب التكهن بفوز ليفربول، لأنه شباكهم تهتز كثيرًا، وهناك هالاند يجيد استغلال الفرص في العديد من المباريات، لست أدري كيف سيمنعهم ليفربول من التسجيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى