اخبار رياضية

أسامة نبيه: كنا مجهزين خطة لتعويض “الراحلين”.. وسيتم منح الشباب فرصا أخرى


أكد أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الزمالك، أننا وضعنا خطة من شهر مارس الماضى لتعويض اللاعبين الراحلين عن الفريق، لذلك لا أحد يشعر بتأثير غياب الراحلين على الفريق فى بطولة الدورى.


 


وقال أسامة نبيه فى لقاء بعد المباراة مع قناة أون تايم سبورتس: “خطوة من الخطوات المهمة للزمالك وفى الأمتار الأخيرة التى تبقى منها 4 مباريات وبتأكد أن الفريق يسير على الطريق الصحيح بعد رباعية الجونة وخماسية المقاصة، ومكملين لنهاية المباريات وليس مباراتين كما يريد البعض”.


 


وتابع: “كنا محضرين للفترة التى سيرحل فيها بعض اللاعبين ووضعنا خطة لتعويضهم وغيابهم، لذلك لا يشعر أحد بغياب أى لاعب، وكنا واضعين أكثر من سيناريو والتوفيق كان حليفنا، والكل يسعى لإثبات نفسه وأحقيته فى نيل الفرصة”.


 


وأضاف مدرب الزمالك: “كنا بننصح الشباب فى الأول ولكن حاليا كل شغلنا بيكون بشكل تكتيكى، وأى لاعب منهم بيتعامل كأنه لاعب فى الفريق، وتتم معاملته مثل الكبار، وهم استطاعوا وضع أنفسهم داخل الفريق بشكل مميز”.


 


وأوضح: “الدورى لم يحسم حتى الآن وعمرنا ما هنتجر أننا خلاص حسمنا الدورى، ومركزين فى كل المباريات كأنها مباريات كؤوس وسنمنع بعض الشباب الجدد فرصة المشاركة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى