اخبار رياضية

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 12/ 10 / 2022


شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 12/ 10 / 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها تحديد البرتغالي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني موعد عودته من الإجازة، وكذلك مشاركة مصطفي شلبي في تدريبات الزمالك لأول مرة.


 


فيتوريا يصل القاهرة خلال أيام قبل انطلاق الدورى الجديد لمتابعة المباريات


يصل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، إلى القاهرة الأسبوع المقبل بعد إجازة حصل عليها عقب انتهاء معسكر المنتخب الأخير والسفر لبلاده، ومن المقرر أن يعود فيتوريا خلال أيام قبل انطلاق الدوري المقرر له 18 أكتوبر الجاري.


 


الأهلى يواجه كاظمة الكويتى فى نصف نهائى البطولة العربية لكرة السلة “الجمعة


نجح فريق كرة سلة بالنادي الأهلى في التأهل الي الدور قبل النهائي من البطولة العربية عقب الفوز على  نظيره الجهراء الكويتى  بنتيجة 93/ 54 فى منافسات ربع نهائي البطولة، التى تقام بالكويت وتستمر حتى  15  أكتوبر الجارى.


 


ترتيب جدول مجموعة بحرى والإسكندرية بعد مباريات الجولة الأولى بالقسم الثانى


اعتلى فريق الأوليمبى بقيادة رمضان السيد، صدارة مجموعة بحرى والإسكندرية بالقسم الثانى بفارق الأهداف، بعد فوزه الكبير على فريق أبو قير للأسمدة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الأوليمبى في افتتاح مباريات مجموعة بحرى والإسكندرية بالقسم الثانى.


 


تعليمات خاصة من “فيريرا” لـ”عمر جابر


حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على منح عمر جابر الظهير الأيمن للفريق تعليمات فنية خاصة على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.


 


 


اتحاد الكرة يبدأ تسويق مباريات الدرجتين الثانية والثالثة


عقد جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم جلسة مع ممثلي الهيئة الوطنية للإعلام  لبحث تسويق مباريات دوري الدرجتين الثانية والثالثة لموسم 2022-2023.


 


حضر الجلسة خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد ، و اللواء محمد حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا ودينا الرفاعي أعضاء المجلس، ومحمد الماشطة مدير الشئون القانونية، ومحمد سمير زاهر مدير إدارة التسويق بالاتحاد، وبحضور محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، وأحمد إبراهيم مجاهد رئيس نادي ميجا سبورت.


 


10 ميداليات حصاد التايكوندو فى البطولة العربية بلبنان


حقق لاعبى منتخب التايكوندو 10 ميداليات متنوعة فى منافسات البطولة العربية ” كأس اللواء  أحمد فولى ” والتى تقام بلبنان وتستمر حتى اليوم   12 أكتوبر الجارى.


 


الميداليات التى حصدها لاعبو المنتخب مقسمة يواقع  6 ذهبيات و 3 فضيات وبرونزية  واحدة .


 


إيفونا يتصدر قائمة من 35 لاعبًا لأسوان في الدوري الممتاز


تصدر الجابوني ماليك إيفونا قائمة نادي أسوان للموسم الجديد 2022-2023 وذلك عقب غلق باب القيد مساء الاثنين الماضي لفترة الانتقالات الصيفية.


 


ويستهل أسوان مشواره بالدوري الممتاز بمواجهة الاتحاد السكندري على ملعب استاد اسوان على ان يواجه النادي الاهلي في ثاني الجولات.


 


 


الونش يشارك فى التدريبات الجماعية للزمالك بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلى


انتهى محمود حمدي “الونش” مدافع  الزمالك، من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الأيام الماضية في صالة الجيمانيزيوم بالقلعة البيضاء، في ظل معاناته من إصابة عضلية.


 


وشارك “الونش” في التدريبات البدنية والفنية، التي خاضها الفريق في مران


اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.


 


أحمد سامى يستعين بـ”الوديات” لدراسة المصرى قبل ضربة البداية مع سيراميكا


استعان أحمد سامى مدرب سيراميكا بالوديات التي خاضها فريق المصري البورسعيدى خلال فترة الراحة قبل مواجهته في ضربة البداية بالجولة الأولى من الدورى العام المقرر انطلاقه 18 أكتوبر الجاري.


 


ودرس أحمد سامى أسلوب لعب وطريقة المصري تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال وشرح نقاط القوة والضعف للفريق البورسعيدى للاعبيه وشدد عليهم بأهمية البدايات مؤكداً لهم أن الفوز سيمنحهم دفعة لمواصلة الانتصارات.


 


الاتحاد السكندري يوجه الشكر للمدير الفني لفريق السلة بعد الخروج من البطولة العربية


وجهت ادارة نادي الاتحاد السكندري الشكر للمدير الفني للفريق الاول لكرة السلة ميشا بعد الخروج من البطولة العربية، بعدما ودع فريق الاتحاد السكندرى، من الدور ربع النهائى بعد خسارته من كاظمة الكويتى 106 / 101، بعد أن امتدت المباراة لأشواط إضافية.


 


مصطفى شلبى يظهر فى تدريبات الزمالك لأول مرة


 


شهدت تدريبات الزمالك اليوم الأربعاء انتظام مصطفى شلبي جناح الأبيض الجديد المنضم من إنبي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.


 


كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عن نجاح الأبيض في ضم مصطفى شلبي خلال الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية، قادما من إنبي.


 


وشارك مصطفى شلبي لأول مرة في تدريبات القلعة البيضاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للفترة المقبلة.


 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى