اخبار رياضية

“آس” عن غضب أسينسيو وتجاهل أنشيلوتي: بدأ ينفذ صبره في ريال مدريد

سلطت صحيفة “آس” الإسبانية الضوء على غضب الدولي الإسباني ماركو أسينسيو، جناح فريق ريال مدريد في مباراة ريال مايوركا بالليجا.

وكان ريال مدريد قد فاز على ريال مايوركا اليوم الأحد بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “سانتياجو برنابيو”، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وطوال الـ90 دقيقة لم يشارك أسينسيو في المباراة، ويبدو أن صاحب الـ”26″ عامًا، كان يأمل بشدة أن يُشارك.

ماركو أسينسيو

وقبل نهاية المباراة بـ10 دقائق، حين كان أسينسيو يجرى عمليات الإحماء، بدا الإسباني غاضبًا للغاية بعدما طلب منه دافيدي أنشيلوتي نجل ومساعد كارلو أنشيلوتي العودة إلى مقاعد البدلاء مرة أخرى.

الأمر أشعل غضب أسينسيو للغاية ثم ألقى بالقميص الخاص به على أرضية اليدان، وقام بركل قارورة مياه، ولاحظ أنشيلوتي الأمر ولكنه تجاهل اللاعب الإسباني وأعاد نظره إلى أحداث اللقاء من جديد.

اقرأ أيضًا – 6 أرقام قياسية في فوز ريال مدريد على مايوركا.. إنجاز تاريخي لـ روديجر

وقالت الصحيفة في تقرير لها عن الأمر: “نفذ صبر ماركو أسينسيو في ريال مدريد لأنه لم يخفيه، بعد أن اضطر أنشيلوتي لإجراء تبديل غير متوقع بسبب إصابة فاسكيز ودفع بـ كارفاخال بدلًا منه”.

وأضافت: “أسينسيو لم ينتظر طويلًا لإظهار إحباطه وكان يشعر بالمرارة على مقاعد البدلاء، ويبدو أنه قد يستعد للرحيل في انتقالات يناير 2022”.

يُذكر أن أسينسيو عقده ينتهي مع ريال مدريد في عام 2023 وسيكون له الحرية في المغادرة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إذا لم يتوصل إلى اتفاق مع النادي لتجديد عقده، وهو أمر لا يبدو أنه موجود في خطط أي من الطرفين.

ماركو أسينسيو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى