اخبار رياضية

آس تكشف موقف كوندي وأروخو من مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية موقف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، جول كوندي، من المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

تقام مباراة الكلاسيكو يوم 16 أكتوبر، وكانت هناك تخوفات من عدم لحاق كوندي باللقاء نظرًا لأهميته بالنسبة للمدرب، تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضًا.. مجدي عبد الغني ينتقد إدارة الأهلي بسبب سافيو: ده هينزل الملعب بمطواة

لحظة إصابة كوندي

تعرض كوندي لإصابة في مباراة فرنسا والنمسا في بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتقييمات الأولية تشير إلى أن اللاعب سيغيب لمدة شهر.

لكن خضع الفرنسي لمزيد من الفحوصات فور عودته إلى برشلونة، فهو يعاني من العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيسر، لذلك من الممكن أن يتعافى في أقل من 3 أسابيع.

هذا ما يجعل كوندي متاحًا للمشاركة في مباراة الكلاسيكو، ولكن بالتأكيد، سيكون القرار الأخير في يد المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز.

أروخو.. عملية جراحية مستبعدة

استبعد الطاقم الطبي لنادي برشلونة إجراء أي عملية جراحية لمدافع الفريق الأول لكرة القدم، رونالد أروخو، بعد إصابته في العضلة الضامة اليمنى.

يريد أروخو العودة سريعًا لنادي برشلونة من أجل الجاهزية قبل كأس العالم للمشاركة مع منتخب أوروجواي وذلك عكس كل التوقعات التي تشير إلى غياب اللاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع.

وبالتالي، إذا تم علاج أروخو في الأسابيع المقبلة قد لا يعتمد تشافي عليه مرة أخرى مع برشلونة حتى نهاية العام بسبب العودة المباشرة إلى كأس العالم والذي سينتهي في 18 ديسمبر.

القرار النهائي سيعود إلى اللاعب بعد انتهاء فترة العلاج الذي سيخضع له مع طاقم برشلونة الطبي، بعد مناقشة الأمر بين الطرفين وذلك بعد استبعاد التدخل الجراحي من قبل أروخو وهو ما أوصوا به في الطاقم الطبي للنادي الكتالوني.

غياب أروخو خسارة كبيرة لمدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، الذي كان يعتمد على الأوروجوياني أساسيًا في جميع المباريات مع وجود مباريات مهمة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ وإنتر ميلان وكذلك الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى